ما مراحل الصيانة بـ توكيل صيانة افران البا؟ 01027867869

يمكنك أن تقول وداعاً لأعطال الفرن الخاص بك من ألبا ، فقد نجح توكيل صيانة افران البا  في أن يثبت نفسه بجدارة بكونه اصبح الشركة المصرية الأكثر ثقة وتقدماً في القيام بأعمال صيانة الأفران من الماركة البا .

يتميز توكيل صيانة البا  بكونه الأفضل  في امتلاك اكثر المعدات التي تساهم في سرعة انجاز مهمة الصيانة بشكل محترف ، فيقدم توكيل صيانة افران البا  ايدي عاملة من الفنيون والمهندسين الأكثر خبرة في الوصول إلى أدق الأعطال التي تصيب الأفران ، فهم قادرون على اكتشاف أماكن الأعطال وتحديد سبب حدوثها  .

ما الخدمات التي يقدمها مهندس الصيانة في توكيل البا ؟

يعمل توكيل صيانة افران البا على اختيار مهندس الصيانة بدقة عالية بعد ان يتم خوضه لعدة اختبارات لازمة للتأكد من كفاءة خبرته ومقاليته في القيام بأعمال الصيانة ويكون جديراً باسم المركز الذي يعمل به ، فبمجرد تلقيه طلب الصيانة من عملاء مركز صيانة البا يقوم فوراً بعدة خطوات لازمة لطرح صيانة مثلى  .

خطوات الصيانة التي يقوم بها فريق صيانة البا المثالي:

1) يبدأ مهندس صيانة افران البا بتنظيف الفرن المعطل أولا ، من تراكم الشحوم والدهون الموجودة به من خلال المنظفات المخصصة لمركز البا ، وذلك ليتمكن من اكتشاف العطل .

2) يقوم بفحص مكونات الفرن جيداً باستخدام أدق الأجهزة التقنية التي يتيحها توكيل صيانة افران البا من معدات وأدوات مساعدة .

3) يبدأ بفك المكونات المعطلة من الفرن بعد اجراءه لاختبار فحص قطع الغيار ليحدد التالف منها والسليم .

4) يستدعي من توكيل صيانة افران البا ، قطع الغيار الاصلية اللازمة لاستبدالها بقطع الغيار المعطلة في الفرن .

5) يقوم بتركيب قطع الغيار الاصلية ، ويعمل اختبار لمدى كفاءة عمل الفرن بعد اجراء الصيانة له  .

كيف اتواصل مع فريق خدمة عملاء صيانة البا ؟

يتمكن فريق خدمة العملاء في مركز صيانة افران البا بالعمل على مدار 24 ساعة ، ليوفي خدمته لك على أكمل وجه ، فيساعدك على استجابة اتصالك  في اسرع وقت وسماع طلبك للصيانة وتسجيل معلوماتك بعناية شديدة ، غير أنه متوف لديه كافة الردود الممكنة على جميع اسئلتك ، ويمكنك الوصول له عن طريقتين ، هما :

1- خدمة الخط الساخن لتوكيل صيانة البا :

تمكنك خدمة الرقم الموحد لـ توكيل صيانة افران البا ، من اجراء اتصالاتك بصورة سريعة ، والحصول على الرد على مدار ثواني معدودة فقط من وقت بدء المكالمة ، فهي تتيح لك التحدث مع خدمة العملاء مباشرة من خلال الرد التلقائي التي تمنحه ، ويكون هذا الخط متاح طول الوقت دون انشغال .

2- ارقام خدمة العملاء المخصصة لتوكيل البا :

ينتشر توكيل البا في أنحاء محافظات ومدن وقرى جمهورية مصر العربية ، فهي شركة مصدق عليها من قبل وزارة الصناعة في مصر ، لذلك تتيح لكافة فروعها أرقام مخصصة تمكنك من التواصل هاتفياً مع فريق خدمة عملاء البا افران ، وتقديم استفساراتك ، وطلباتك بكل سهولة  ،  ويمكنك الاستفسار عن رقم فرع البا في مدينتك صفحتنا الرسمية لـ توكيل صيانة افران البا المميز .

ما الضمان التي يقدمها توكيل صيانة البا ؟

يقدم توكيل صيانة افران البا لعملائه ، العديد من الخدمات التي تزيد من ثقة العملاء في المركز ، أبرزها شهادة الضمان المعتمد ، التي تمكنه من حصوله على الصيانة المجانية مدفوعة التكاليف ، في حالة وجود فرن البا المعطل في فترة الضمان المتفق عليها ومتوافق استخدامه حسب الشروط المحددة في وثيقة الضمان .

Call Now Button01129309430