خدمات صيانة افران تكنو غاز | الأعلى جودة 01027867869

مع توكيل صيانة افران تكنو غاز ستعالجين جميع المشاكل التي تواجه فرنكِ الخاص، وبالتالي ستكونين مستعدة لتحضير أشهى الأكلات التي ستبهر ضيوفكِ خلال عزائم رمضان، أما بالنسبة لجودة صيانة تكنوجاز فهي الأفضل في مصر، كما أنها الأقل تكلفة.

خدمة صيانة افران تكنو غاز هي الأعلى جودة

التجمعات العائلية في رمضان لا تخلو من الأكلات الشهية، لكن ماذا ستفعلين إذا كان بوتاجازكِ معطلًا؟ بالطبع ستكونين في موقف صعب أمام ضيوفكِ إذا فسد الطعام أو احترق، لذلك لا تؤجلي الاتصال على رقم خدمة عملاء افران تكنوجاز ، حتى تطلبي من الفريق المساعدة لمعالجة هذا الأمر، وهو بدوره سيعرض مشكلتكِ على مجموعة من أمهر الفنيين التابعين لتوكيل صيانة افران تكنو غاز ، وحتى لا تكوني مضطرة لدفع أموال كثيرة مقابل هذه الخدمة؛ يقدمها لكِ بأقل الأسعار.

خدمة عملاء افران تكنوجاز لتلقي جميع بلاغات الأعطال

لكي يكون من السهل على العميل التواصل معنا في توكيل صيانة افران تكنو غاز ، دعمنا فريق خدمة عملاء تكنوجاز بكافة الوسائل والإمكانيات التي تمكنه من التعامل مع جميع بلاغات الأعطال والشكاوى باحترافية ومرونة، كما أنه يعمل على تقليل المسافات على العميل عن طريق توصيله بالفرع الأقرب إليه، ليوفر له الكثير من النفقات والجهد.

معلومات عن خدمة صيانة أفران تكنوجاز

1- تعد خدمة صيانة افران تكنو غاز هي الأعلى جودة في مصر، وهذا لأن مركز صيانة تكنوجاز هو الوحيد المعتمد في هذا المجال.

2- تتم عملية التصليح على يد نخبة من المهندسين والفنيين الحاصلين على ورش تدريبية، أدت إلى رفع كفاءتهم.

3- يحصل العميل على شهادة ضمان على هذه الخدمة تدوم لمدة سنة كاملة، وهذا ما يوفر له الكثير من التكاليف.

4- عادة تتم خدمة الصيانة في المنزل، لكن في بعض الحالات يتم نقل الجهاز إلى أقرب فرع من فروعنا.

تنبيهات هامة للعميل قبل وبعد عملية الصيانة

حتى لا يتعرض العميل للاحتيال يمكنه التأكد أولًا من هوية الفني المُرسل إليه قبل السماح له بالدخول إلى المنزل، كما ينبغي له التأكد من صحة البيانات المكتوبة في الفاتورة التي يحصل عليها بعد الانتهاء من عملية الصيانة، مثل العنوان وأرقام خدمة العملاء.

كيف تتم عملية الصيانة في توكيل تكنوجاز؟

بمجرد وصول الفني إلى منزل العميل يبدأ في فحص البوتاجاز بواسطة معدات استكشاف الأعطال الحديثة، ثم بعد ذلك تبدأ عملية صيانة افران تكنوجاز في الحال، ويتم تركيب قطع غيار أصلية؛ لتساعد على عمل الجهاز بالكفاءة المطلوبة، وفي الأغلب تنتهي كل هذه الإجراءات في غضون ساعة واحدة أو ساعتين كحد أقصى.

هل تكاليف خدمة صيانة تكنوجاز مخفضة؟

نعم، حيث يمنح مركز صيانة أفران تكنوجاز عملاءه تخفيضات مثالية سواء على خدمات التصليح أو على قطع الغيار التي يتم تركيبها في الجهاز.

هل تتم عملية صيانة أفران تكنوجاز في منزل العميل؟

نعم، حيث يتم إرسال فريق الدعم الفني إلى منزله؛ بهدف توفير نفقاته وجهده، لكن من الممكن أن تتم عملية التصليح داخل المركز في حالات بسيطة.

هل تكون أرقام خدمة عملاء تكنوجاز متاحة طوال الوقت؟

نعم، ففريق خدمة العملاء يستقبل جميع بلاغات الأعطال والشكاوى على مدار 24 ساعة دون توقف.

هل يحصل العميل على شهادة ضمان على خدمة الصيانة؟

نعم، وتكون شهادة الضمان سارية لمدة عام كامل، وهذا ما يضمن للعميل عمل الجهاز بكفاءة لأطول وقت ممكن.

Call Now Button01129309430